اختر لون الخلفية المفضلة لديك

الاثنين، 12 مايو 2014

حلوى الدزيريات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
حلوة الدزيريات من مطبخ الشاف فلة 







المقادير:

العجينة:
*4كيلات فرينة
*1كيلا ايدام (سمن و زبدة)
*1حبة بيض
*قرصة ملح
*1ملعقة صغيرة لافاني
*ماء و ماء الزهر

الحشو.....la farce
*3كيلات لوز بيض مرحي رقييييق و مصير في الصيار رقم 14 ولا 16
*1كيلا سكر نص سكر عادي و نص سكر تسكار
*بيض حسب اللازم
*لافاني
*zest de citron .......قشور القارص

الشاربات
*1كيلو سكر
*3كيسان ماء
*قد حبة تع الحميصة شب و لا برج قارص

طريقة التحضير


1تدوبي الزبدة و السمن و تكيلي كيلا و خليه يدفا شوية







2 ديري 4كيلات فرينة صيريهم بالصيار




3هاديك القرصة تع الملح دوبوها في شوية ماء حتى تدوب كامل باش كي تحلو لعجينة في المشينة ماتنثقبش




وجدوهم هكدا من بعد ابداو تخدمو في العجينة




1الفرينة+لافاني



+الايدام




دخلي مليح الايدام بيدك



+حبة البيض



+الملح لي مدوب في شوية ماء



و بلي بالاماء الزهر و الماء حتى تنطم العجينة





غطيها بشكارة و خليها تريح ....................مسكينة عيات ههههههههه انا لي نريح ماشي هيا mdr




دوكا الحشو

ارحي اللوز رقيييييييق



من بعد صيريه انا عندي صيار رقم 16



شوفو يلزم يكون رقيق


كيلو 3 كيلات لوز

من بعد 1 كيلا سكر نص كيلا سكر عادي



و نص كيلا سكر تسكار



من بعد قشور القارص ( zest) و لافاني



خلطي المكونات الجافة ملييييييييح



من بعد ابداي تبلي بالبيض بشوية حتى ينطم اللوز يولي كي لعجينة






ديريها في شكارة تريح



كي تخليوها تريح جي فوووووووور انا نبلهم فليل و نخدمهم غد من داك و لا نبلهم الصباح و نخدمهم لعشيا كاين فرق كبير لوكان ماتخليوهمش يريحو مايجيوش بنان كيما الي مريحين و الله انا جربتها

من بعد كيلي بالباطة تع لافاني باش يجيو علا حبة ماكاااااااش لي معندهاش باينا بوووووه







اها هادي المرحلة ماصورتهاش نسيتها بوه عليا
حلي العجينة في الماشينة تع الرشتة في الاول حليها 2 مرات في رقم 4 من بعد زيدي حليها مرة و حدة في رقم 7
و قطعي دوائر و حطيهم في لي موال تع الدزيريات






من بعد............خلي الصور تحكيلكم






بالبوشونة تع الماء







ديري حبة لوز دخليها ملييييييح في الوسط




كاين لي يدير 4



و كاين تع 5



كاين لي يدير 6 كل واحد واش يحب انا نحب الساهلة و الشابة تع 4




دخليهم يطيبو في فرن متوسط الحرارة و يكون مسخن مسبقا كي يحمارو نحيهم من الكوشة
غير تنحيهم ارميهم في الشربات تكوم باردة و هما سخونين و لا العكس هما باردين و الشربات سخونة

كي تشربيهم اثقبيهم من تحت شوية باش يشربو مليح يجيو مشربين الله الله ووووووووووووواو وحد البنة بزاااااااااااااااف امممممممممممممممممممم
خليهم في الشربات حوالي 5 دقايق يلزم يكونو مشربين





من بعد خليهم يقطرو






و شهية طيبة ..................ان شاء الله تكونو فهمتو







0 التعليقات:

إرسال تعليق